منتدى شباب شبراهارس

أهلا وسهلاً زائرنا الكريم ، منك التسجيل وانضمامك لاسرة المنتدى ، ونتمي لكم المزيد من الصحة والعافية ، نرجو منك الدخول وعبر عن رأئك


مع تحيات أسرة المنتدى

شبابى وبس

مرحباً بكم فى منتدى شباب شبراهارس ، المنتدى الاول من أجل الشباب فقط ... مع تحيات ادارة المنتدى

المواضيع الأخيرة

» اوبريت بكرا
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:20 am من طرف عبدالله مجدى

»  رعاية كبار السن
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:16 am من طرف عبدالله مجدى

» منه فضالى تؤدى مناسك الحج
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:49 pm من طرف عبدالله مجدى

» مات وذنوبه تزداد
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:45 pm من طرف عبدالله مجدى

» اسماء المرشحين فى القليوبية
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:40 pm من طرف عبدالله مجدى

» مراحل الانتخابات
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:39 pm من طرف عبدالله مجدى

» كلمة بنت صغيرة
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:33 pm من طرف عبدالله مجدى

» الشيخ محمد حسين مفتي القدس: الضم الصهيوني للمقدسات الإسلامية ينذر بحرب دينية وشيكة
الإثنين يناير 10, 2011 12:43 am من طرف محمودموسى

» الحضري: جئت للزمالك للتعاون مع عبدالواحد وتصريحاتي غير مقصودة
الإثنين يناير 10, 2011 12:43 am من طرف محمودموسى

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    الاهلى البطل يتدرب استعدادا للقاء الشبيبة

    شاطر

    محمداحمدموس

    عدد المساهمات : 32
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/08/2010
    العمر : 22

    الاهلى البطل يتدرب استعدادا للقاء الشبيبة

    مُساهمة من طرف محمداحمدموس في الجمعة أغسطس 13, 2010 4:26 pm

    أخلت إدارة النادي الأهلي مسؤوليتها عن عدم سفر الكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد كرة القدم المصري إلى الجزائر ، لعودة المياه لمجاريها بينه وبين رئيس الإتحاد الجزائري محمد روراوة .
    بعد إعلان الأهلي عن ترأس رئيس النادي حسن حمدي بعثة الفريق المتجهة في الجزائر ، صرح زاهر عن نيته في السفر مع البعثة خطوة منه لتهدئة الأمور بين الإتحادين خاصة خلافاته الشخصية مع روراوة.. وبعد أن ترددت الأنباء عن عدم رضا إدارة النادي الأهلي عن سفر زاهر مع بعثة الفريق للجزائر ، نفى مصدر بإدارة النادي هذه الإدعاءات الباطلة ، موضحا بأن إدارة الأهلي لم تعلم بأمر نية زاهر من السفر مع الفريق من عدمها.
    يذكر أن السبب وراء تغيير نية سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري عن السفر مطالبة الصحف الجزائرية ، أو بمعنى أوضح «الرأي العام الجزائري» باعتذار رسمي من إلى روراوة ، وهو ما رفضه زاهر لذا تراجع عن فكرة السفر نهائيا.
    كان الفريق قد وصل ظهر أمس إلى الجزائر حيث يستعد لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري الأحد المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
    حرص الجهاز الفني على أن يخوض الفريق تدريبا خفيفا مساء أمس لفك العضلات وتوجيه بعض التعليمات إلى جميع اللاعبين خاصة وأن الفريق لم يتجمع بأكمله إلا في مطار القاهرة للسفر صباح أمس بعد ساعات قليلة من مشاركة اللاعبين الدوليين الثمانية مع المنتخب المصري في مباراته أمام الكونغو.
    تركزت تعليمات الجهاز الفني للفريق على ضرورة ضبط النفس والالتزام بالتعليمات وعدم انفلات الأعصاب سواء قبل المباراة أو خلالها أو بعدهما لاسيما بعد ما لمسه الجهاز الفني من الحماس الزائد لدى الجماهير الجزائرية ورغبتها في أن يحقق الشبيبة الفوز على الأهلي.
    يؤدي الفريق اليوم تدريبه المكتمل الأول بالجزائر حيث يحاول الجهاز الفني إقامة مران اليوم على ملعب من النجيل الاصطناعي استعدادا للمباراة التي ستقام على أرضية من النجيل الاصطناعي علما بأن التدريب الأساسي للفريق سيقام على ملعب المباراة نفسه السبت المقبل.


    شطة ينفي الإشاعات .. حول اللقاء

    أكد محمد عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أنه لا صحة مطلقاً لما تردد عن طلب النادي الأهلي تعيين مراقبين من الاتحاد الأفريقي لمباراتهم أمام شبيبة القبائل الجزائري
    أضاف شطة أن مراقبا واحدا يكفي لمباراة الأهلي والشبيبة خاصة «أن الأجواء أصبحت جيدة بعد الاستقبال الرائع من قبل الإسماعيلي لفريق الشبيبة، إلى جانب حسن الضيافة لفريق وفاق سطيف والذي كان يعسكر بالقاهرة".

    طاقم تحكيم توغولي

    أعلن الكاف عن اختيار طاقم تحكيم توغولي لإدار المباراة المقررة بمدينة تيزي أوزو الجزائرية.. ويقود الطاقم الحكم الدولي كوكو ديجايوب حكما للساحة ويعاونه بيجوي ديجاكير حكما مساعدا أول وماتياس ايينا حكما مساعدا ثانيا وكوكو اتسو حكما رابعا.
    يتسم كوكو بعيب خطير لأنه عادة ما يحتسب ضربات جزاء لأصحاب الأرض وهو ما يتوقع أن يركز عليه الشبيبة خاصة وأن المباراة ستقام في أجواء حماسية.
    كما أعلن الكاف عن اختيار الحكم الزامبي كاووما ويلنغتون لمباراة العودة بين الأهلي والشبيبة التي ستقام في القاهرة يوم 29 أغسطس الحالي.javascript:emoticonp('cheers')javascript:emoticonp(':javascript:emoticonp('cheers')javascript:emoticonp('affraid')affraid:')
    javascript:emoticonp('Evil or Very Mad')javascript:emoticonp('Idea')javascript:emoticonp('santa')javascript:emoticonp('lol!'javascript:emoticonp('santa')javascript:emoticonp('farao'))j
    Evil or Very Mad javascript:emoticonp('santa') santa
    avatar
    عبدالله مجدى
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 59
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010

    شكراً

    مُساهمة من طرف عبدالله مجدى في الجمعة أغسطس 13, 2010 9:40 pm

    الله عليك يا محمد جامد والله
    تسـ جزاك الله خيراً ـلم


    _________________
    شكراُ لتعاونكم معنا من أجل منتدى أفضل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 2:53 pm