منتدى شباب شبراهارس

أهلا وسهلاً زائرنا الكريم ، منك التسجيل وانضمامك لاسرة المنتدى ، ونتمي لكم المزيد من الصحة والعافية ، نرجو منك الدخول وعبر عن رأئك


مع تحيات أسرة المنتدى

شبابى وبس

مرحباً بكم فى منتدى شباب شبراهارس ، المنتدى الاول من أجل الشباب فقط ... مع تحيات ادارة المنتدى

المواضيع الأخيرة

» اوبريت بكرا
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:20 am من طرف عبدالله مجدى

»  رعاية كبار السن
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:16 am من طرف عبدالله مجدى

» منه فضالى تؤدى مناسك الحج
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:49 pm من طرف عبدالله مجدى

» مات وذنوبه تزداد
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:45 pm من طرف عبدالله مجدى

» اسماء المرشحين فى القليوبية
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:40 pm من طرف عبدالله مجدى

» مراحل الانتخابات
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:39 pm من طرف عبدالله مجدى

» كلمة بنت صغيرة
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:33 pm من طرف عبدالله مجدى

» الشيخ محمد حسين مفتي القدس: الضم الصهيوني للمقدسات الإسلامية ينذر بحرب دينية وشيكة
الإثنين يناير 10, 2011 12:43 am من طرف محمودموسى

» الحضري: جئت للزمالك للتعاون مع عبدالواحد وتصريحاتي غير مقصودة
الإثنين يناير 10, 2011 12:43 am من طرف محمودموسى

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    لإسماعيلى يستعين بـ «قناوى» لمعاونة «فوتا» فى مباراة هارتلاند النيجيرى

    شاطر

    محمداحمدموس

    عدد المساهمات : 32
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/08/2010
    العمر : 21

    لإسماعيلى يستعين بـ «قناوى» لمعاونة «فوتا» فى مباراة هارتلاند النيجيرى

    مُساهمة من طرف محمداحمدموس في السبت أغسطس 14, 2010 4:16 pm

    يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى مرانه الأخير مساء اليوم «السبت» استعداداً لمواجهة هارتلاند النيجيرى غداً باستاد الإسماعيلية فى التاسعة والنصف مساءً ضمن الجولة الثالثة لدورى المجموعات الأفريقى.

    استعد الفريق جيداً للمباراة، وعقد مارك فوتا المدير الفنى اجتماعاً ودياً مع اللاعبين عقب المران الرئيسى أمس، ركز فوتا خلاله على تطبيق طريقة اللعب، والتى تعتمد على الأطراف، وتألق أحمد صديق وأحمد سمير فرج فى التدريبات، كما ركز على التسديد على المرمى من جميع الزوايا.

    واكتملت صفوف الفريق خلال التدريبين الأخيرين بعودة الدوليين، ووصف مارك فوتا، المدير الفنى، عقوبات الاتحاد بالقاسية والظالمة، وقرر فوتا الاستعانة بأحمد قناوى، المدير الفنى لفريق الشباب، للتواجد معه على دكة الاحتياطى فى مباراة الغد بعد إيقاف معاونيه أحمد العجوز وأشرف خضر.

    وفى نفس الإطار أبدى مسؤولو النادى غضبهم الشديد من طلب الاتحاد النيجيرى رسمياً إقامة مباراة العودة مع هارتلاند عند الساعة الثالثة عصراً.. وطالب مجلس الإدارة فى مذكرة رسمية بضرورة تعديل موعد المباراة مراعاة لظروف شهر رمضان وصيام اللاعبين، وأكد وليد الكيلانى عضو المجلس أن العقوبات التى تعرض لها النادى من الكاف غير عادلة. وقال إن ناديه يعانى من الاضطهاد لوجود بعض الأشخاص الذين ينتمون لأندية منافسة.

    وأوضح أن ناديه أرسل احتجاجاً رسمياً ضد هذه العقوبات، إلى جانب الاعتراض على إدراج اسم إبراهيم يحيى، مدافع الفريق، ضمن قائمة الغائبين عن مباراة هارتلاند غداً بدعوى حصوله على إنذارين رغم حصوله على إنذار واحد فقط.

    وتلقى مسؤولو النادى إخطاراً آخر من الاتحاد الأفريقى يفيد بتعيين طاقم حكام من تونس لإدارة مباراة العودة مع هارتلاند فى نيجيريا.. ويتكون الطاقم من قاسم بن عاشور ويعاونه بشير حسانى وسعد الله شكر والمراقب محمد ميديب.

    وأكد أحمد الدهراوى، مدرب حراس المرمى، أنه تعرض لظلم فادح بإيقافه المفاجئ، وقال: لم أخطئ فى حق الحكم ولم أعترض، وأطالب بمراجعة شريط مباراة الأهلى.. فلماذا يعاقبوننى على واقعة لم أخطئ فيها؟!

    وفيما طرحت إدارة النادى تذاكر مباراة الغد التى لا بديل فيها عن الفوز بأسعار منخفضة «ثلاثة جنيهات للدرجة الثالثة و٥ جنيهات للثانية وعشرة جنيهات للمقصورة الأمامية»، سيعقد عصر اليوم الاجتماع الفنى التقليدى بحضور مندوبى الفريقين والمراقب المغربى محمد داحو.

    وحرص مارك فوتا، المدير الفنى، على الإشادة بأحمد على، مؤكداً أنه سيكون مكسباً كبيراً للمنتخب فى المرحلة المقبلة، وقال إن لاعبى الإسماعيلى يستحقون اللعب فى التشكيل الأساسى للمنتخب، وطالب شحاتة بالاعتماد على وجوه جديدة لمصلحة المنتخب والكرة المصرية.

    ويدرس فوتا إمكانية الدفع بشادى محمد أو عبدالله الشحات فى مركز الظهير المساك لاختيار أحدهما بجانب المعتصم سالم وأحمد خيرى تعويضاً لغياب الثنائى أحمد حجازى وإبراهيم يحيى الموقوفين.

    فى شأن آخر، أوضح عاطف زايد عضو المجلس، المشرف العام على قطاع الناشئين، أن حماد موسى، نائب الرئيس، طالبه بالتزام الصمت، ووعده بالتدخل لحل أزمة تشكيل الأجهزة الفنية لفرق الناشئين.وقال زايد: أرفض المجاملات.. وسأكشف تدخل أى فرد فى المجلس يريد فرض مدرب بعينه على القطاع.. وأبدى حزنه لتأخير فرق القطاع فى بدء فترة الإعداد بسبب تدخلات رئيس النادى غير المبررة.javascript:emoticonp('santa')javascript:emoticonp('lol!')javascript:emoticonp('santa')javascript:emoticonp('afro')javascript:emoticonp('santa') lol! javascript:emoticonp('lol!')

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:53 am