منتدى شباب شبراهارس

أهلا وسهلاً زائرنا الكريم ، منك التسجيل وانضمامك لاسرة المنتدى ، ونتمي لكم المزيد من الصحة والعافية ، نرجو منك الدخول وعبر عن رأئك


مع تحيات أسرة المنتدى

شبابى وبس

مرحباً بكم فى منتدى شباب شبراهارس ، المنتدى الاول من أجل الشباب فقط ... مع تحيات ادارة المنتدى

المواضيع الأخيرة

» اوبريت بكرا
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:20 am من طرف عبدالله مجدى

»  رعاية كبار السن
الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:16 am من طرف عبدالله مجدى

» منه فضالى تؤدى مناسك الحج
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:49 pm من طرف عبدالله مجدى

» مات وذنوبه تزداد
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:45 pm من طرف عبدالله مجدى

» اسماء المرشحين فى القليوبية
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:40 pm من طرف عبدالله مجدى

» مراحل الانتخابات
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:39 pm من طرف عبدالله مجدى

» كلمة بنت صغيرة
الأربعاء نوفمبر 09, 2011 9:33 pm من طرف عبدالله مجدى

» الشيخ محمد حسين مفتي القدس: الضم الصهيوني للمقدسات الإسلامية ينذر بحرب دينية وشيكة
الإثنين يناير 10, 2011 12:43 am من طرف محمودموسى

» الحضري: جئت للزمالك للتعاون مع عبدالواحد وتصريحاتي غير مقصودة
الإثنين يناير 10, 2011 12:43 am من طرف محمودموسى

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    الزمالك يرفض إرسال بطاقة «شيكابالا» لأندرلخت

    شاطر

    محمداحمدموس

    عدد المساهمات : 32
    نقاط : 92
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/08/2010
    العمر : 21

    الزمالك يرفض إرسال بطاقة «شيكابالا» لأندرلخت

    مُساهمة من طرف محمداحمدموس في السبت أغسطس 14, 2010 4:25 pm

    رفض مجلس إدارة نادى الزمالك إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب محمود عبدالرازق «شيكابالا» إلى نادى أندرلخت البلجيكى فى الخطاب الذى أرسله إلى اتحاد الكرة، وأكد فيه أن اللاعب مرتبط مع النادى بعقد ينتهى فى ديسمبر ٢٠١١.

    كان نادى أندرلخت البلجيكى قد طلب رسمياً عن طريق اتحاد الكرة البطاقة الدولية للاعب، بدعوى أنه وقع على عقد معه مدته أربع سنوات إلا أن مسؤولى الزمالك تمسكوا باستمرار اللاعب وفقاً للعقد الذى ينتهى فى ٢٠١١.

    من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى مدير إدارة التسويق أن النادى رد على طلب النادى البلجيكى رسمياً بأن شيكابالا مرتبط بعقد مع النادى ينتهى فى ديسمبر ٢٠١١، وأن المجلس لا يفكر فى بيعه فى الوقت الحالى، واستبعد صبحى أن يقوم النادى البلجيكى بتصعيد الأمر للفيفا، مؤكداً أن مسؤولى أندرلخت يعلمون تماماً أنهم سيتعرضون لعقوبات كبيرة لحصولهم على توقيع لاعب متعاقد مع ناديه، وأشار صبحى إلى أن المجلس اتخذ قراراً بعدم بيع شيكابالا والتجديد له خلال الفترة المقبلة.

    فيما أكد نصر عزام، المستشار القانونى للزمالك، أن أندرلخت البلجيكى ليس له حق فى المطالبة بضم اللاعب، واعتبر مطالبته بالبطاقة الدولية للاعب محاولة للضغط على إدارة الزمالك هدفها الموافقة على بيع اللاعبوقبول عرض المليونى يورو، إلا أن أندرلخت طلب البطاقة الدولية عن طريق اتحاد الكرة وهو يعلم تماماً أن الأندية وفقاً للنظام الجديد للفيفا هى صاحبة الحق فى تصدير البطاقات الدولية بنظام tms وفقاً لرقم سرى لكل ناد،

    وأكد عزام أنه فى حالة هروب شيكابالا للانضمام لأندرلخت فإنه سيتعرض لعقوبات باعتباره وقع هو الآخر لناديين كما سيتعرض أندرلخت لعقوبات باعتباره نادياً محرضاً للاعب المرتبط بعقد مع الزمالك، وأوضح عزام أن النادى البلجيكى لن ينزلق إلى هذه الخطوة لعلم مسؤوليه باللوائح بدليل أنهم يتفاوضون رسمياً مع الزمالك، وقال: لو كان لهم حق فى اللاعب ما دخلوا فى أى مفاوضات رسمية بشأنه.

    يأتى هذا فى الوقت الذى حذر فيه حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول اللاعب من الانشغال بالاحتراف الخارجى على حساب التدريبات والمباريات المقبلة مما يؤثر سلباً على أدائه فى المباريات.

    وطالب المدير الفنى اللاعب بالتركيز وترك حل هذه الأزمة لمجلس الإدارة مع الالتزام تجاه الجماهير التى وقفت إلى جواره خلال الفترة الماضية، بينما أبدى شيكابالا تخوفه من تصعيد الأزمة خوفاً من أن يتعرض للعقاب من قبل الفيفا، وأعرب عن أمله خلال جلسته مع المدير الفنى فى أن تنتهى الأزمة دون مشاكل، فيما كلف مجلس الإدارة وليد بدر المدير الإدارى بمتابعة اللاعب خوفاً من تعرضه لأى مشاكل من قبل الجماهير.

    فى سياق متصل، أكد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، تزايد فر ص الثلاثى محمود عبدالرازق «شيكابالا» وحسن مصطفى وإبراهيم صلاح فى اللحاق بمباراة بتروجيت، وأكد أنه تجرى محاولات لتجهيز عمرو زكى الذى يعانى من آلام فى مفصل الحوض.. يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه إبراهيم حسن المنسق العام تغريم حسين ياسر المحمدى مالياً لتغيبه عن مران الخميس الماضى دون إذن.

    على صعيد مختلف، يلتقى اليوم «السبت» فريق كرة اليد الأول مع اتحاد الشرطة فى الدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر بالصالة المغطاة بمدينة السويس، يأتى ذلك فى الوقت الذى يترقب فيه قطاع اليد مجلس الإدارة فى جلسته الممتدة يوم ٢٧ من الشهر المقبل لحسم مصير ضم حمادة عبدالبارى إلى جهاز الفريق الأول بتأييد من ممدوح عباس، رئيس النادى.javascript:emoticonp('Basketball')javascript:emoticonp('santa')javascript:emoticonp('lol!')

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:47 am